الجمعة، 20 مارس 2020

بالكيلة راعى " مذيار" .. عودة قوية في ختامى الوثبة

معكم فى العزبة :

بالكيلة راعى " مذيار" .. عودة قوية في ختامى الوثبة

الوثبة ( الإمارات ) : البادية اليوم

تعتبر عزبة محمد سعيد بالكيله العامري راعي "مذيار" الحاصلة علي رمز الوثبة فى ختامي سباق  الوثبه من العزب المميزة فى عالم الهجن .
مشاركة فى تميز وفوز " مذيار " كان للبادية اليوم زيارة للعزبة التى بدأت أكثر تألقا فيها يحتفل راعى مذيار
محمد سعيد بالكلية العامرى بهذا الإنجاز والذى قال انه سعيد وفى بداية القول يوجه الشكر للشيوخ الكرام والحكومة الرشيدة على كل مايقدمونه للرياضة الآباء و الأجداد من دعم  .
وقال رحم الله الشيخ زايد الخير لم يترك شئ الا وفره وعلى نهجه استمر ابناءه الكرام  اطال الله فى أعمارهم .
واشار انه سعيد بما حققه ويعتبر هذا فصل ونعمة من الله .
قلنا له حدثنا عن مذيار و كيف جهزت للشوط .
قال : " مذيار سبوق احنا عادينه و مجهزينه للسباق و متوقعين منها الركض الي جاته اليوم و متوقعين السابق اليوم و لا تيجي ثاني ولا تسبق البكره سبوق ما فيها كلام والحمدلله الله وفقها و سبقت ".
سألناه عن شعار بلكليه وقلنا له "اختفي شوي عن عالم الهجن   ثم عاد لماذا "؟
بالكيلة راعى " مذيار" .. عودة قوية في ختامى الوثبة



من حوالي سنتين ثلاث سنين رحنا للانتاج

قال : الحمدلله الشعار احنا فتره من الفترات من حوالي سنتين ثلاث سنين رحنا للانتاج وطلعنا الركاب  كلهم الكبار طلعناهم بره وسوينه تصفيه و بدينا في الإنتاج و اشتغلنا في الانتاج و الحمدلله ها الحين  بدأنا فيهم بدينا من سن الصغير و الكبار كلهم تقريبا قضينا عليهم كلهم البوش الكبار" وتابع " هذا الي خلا العزبه شوي تختفي من الركض ".
وقال ان المشاركة فى ختامى  الوثبة تعنى له شي كبير، وتابع قائلا " نحن لا نوصف فرحتنا بناموسنا اليوم في الوثبة هذا بروحه ناموس احنا اصلا من امس متنومسين من جانا الشيخ منصور بن زايد وحضر الشيخ منصور الله يطول عمره العالم كله متنومسه".
وقال نشكر حكومتنا الرشيدة  وعلى رأسها صاحب السمو الشيخ خليفه بن زايد الله يطول عمره و يسلمه،  وسمو الشيخ محمد بن زايد، و الشيخ منصور بن زايد و الشيخ سلطان بن حمدان ، بيض الله وجوههم. داعمين الركض و ما هم مقصرين في شي